تُعتبر هواية صيد الأسماك أحد أشكال الترويح عن النفس، يستمتع بها الكبير والصغير على حد سواء، لما لها من مميزات5345 عدة بجانب التسلية والترفية وتعويد النفس على الصبر والتحدي، وبالرغم من وجود العديد من وسائل صيد الأسماك، إلا أن جميعها لا تتيح للشخص رؤية ما يحدث تحت الماء.

لذا جاءت شركة “Nextsport”، المتخصصة في صناعة المنتجات الرياضية ولوحات التزلج والدراجات البخارية ومقرها مدينة “”Emeryville” بولاية كاليفورنيا الأمريكية؛ بمنتجها الجديد والذي أطلقت عليه اسم “FishEyes Rod and Reel”، الذي يتيح للشخص رؤية صورة حية ومباشرة تحت الماء، ويظهر الأسماك قبل وأثناء صيدها.

وهذا الجهاز مزود بشاشة من الكريستال السائل LCD وذراع معدني طويل مثبت به كاميرا فيديو، وعندما يلقي الصياد بالطعم في الماء يمكنه بواسطة الكاميرا المثبتة به مشاهدة الأسماك تحت الماء وأية أنواع يرغب في اصطيادها من خلال الشاشة.

845
وتُضفي هذه السنارة الإلكترونية ميزة جديدة ومتعة لا مثيل لها عند صيد الأسماك لمحبي الصيد وعشاق الطبيعة، فضلاً عن أنها تريح الشخص من عناء التخمين عما إذا كانت هذه المنطقة مليئة بالأسماك أم خالية والانتظار لفترات طويلة دون جدوى، بالإضافة إلى أنها مناسبة للأطفال، حيث تمنحهم المتعة وتعلم الصيد معاً. ولا يعد هذا المنتج باهظ الثمن كما يعتقد البعض، حيث يبلغ سعره فقط حوالي 80 دولاراً أمريكياً، ومتاح حالياً عبر موقع “أمازون” الأمريكي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: